ALFIN KHOIRUL HUDA

Entri Populer

Minggu, 24 Maret 2013

Rangkuman Bahasa Arab



التعلم النشط وخلاقة وفعالة ومبتكرة وممتعة

 

ابتداء من هذا الموجز، أريد أن أعطي بعض التفكير لمن أجل محاولة تطوير نوعية التعليم من خلال عملية التعلم.. الفكرة الرئيسية هي جزء من رؤية ورسالة مثيلاتها

التعليم هو مفتاح كل تقدم وتطوير الجودة، لأن الرجل يمكن أن ندرك جميعا التعليم لها إمكانات كأفراد وكمواطنين. من أجل تحقيق أقصى جهدنا لالكفاءات المتعددة من خلال العمليات التعليمية التي يتم تنفيذها في عملية التعل.- 

يرتبط ارتباطا وثيقا بالموقع لنموذج التعلم الدافع للتعلم بسبب العلاقة المتبادلة بين أمرين: التعلم النشط للحاجة إلى حافز قوي على التعلم؛ التعلم النشط وإلا سوف تؤدي إلى التعلم أكثر نجاحا ومتعة وذلك لزيادة الحافز على التعلم. مع الدافع لمعرفة الزيادات، يمكن للمتعلمين اتخاذ قرار إيجابي. كمركز للتعلم، يجب أن تكون أكثر نشاطا المتعلمين في النشاط لبناء التفاهم والمهارات والمواقف / السلوكيات. النشاط الطلابي مهم جدا لأنه هو أساسا التعلم عملية نشطة فيها الطلاب استخدام عقولهم لبناء التفاهم.               

التعلم الإبداعي هو عملية التعلم التي تتطلب المعلمين لتكون قادرة على تحفيز وإبراز الإبداع لدى الطلاب أثناء التعلم يحدث، وذلك باستخدام أساليب متعددة واستراتيجيات تختلف، مثل العمل الجماعي ولعب الأدوار، وحل المشكلات. لذلك هناك حاجة لتحفيز المعلمين على الإبداع من المتعلمين من حيث مهارات التفكير والقيا.-

يمكن تعلم وقال لتكون فعالة إذا كانت قادرة على توفير تجربة جديدة، وإقامة اختصاص المتعلمين، وتسليمها إلى الأهداف المراد تحقيقها على النحو الأمثل. ويمكن تحقيق هذا من خلال إشراك جميع المتعلمين في التخطيط لعملية التعلم. التعلم الفعال يتطلب المشاركة النشطة من جانب الطلاب، لأنها مركزا للتعلم وتكوين الكفاءات. الدروس تحتاج أيضا إلى تكون معتمدة من قبل جو الكافية والبيئة. ولهذه الغاية، يجب أن يكون المعلمون قادرين على إدارة مكان لتعلم ذلك جيدا، والمتعلمين إدارة، وإدارة أنشطة التعلم، وإدارة المواد المحتوى / التعلم، وإدارة موارد التعلم.

 

متعة التعلم (التدريس) هي عملية التعلم التي هناك تماسك قوي بين المعلمين والمتعلمين، دون الشعور بالإكراه أو الضغط (وليس تحت ضغط)) في هذا الدرس المعلم في وضع نفسها على أنها شريك للمتعلمين من أجل خلق الألفة بين المعلمين والمتعلمين في عملية التعلم.

ويمكن تحقيق هذا التعلم متعة إذا المعلمين قادرون على تصميم مواد التعلم، وكذلك الجمع بين ذلك مع استراتيجيات التعلم التي تشجع المشاركة النشطة من المتعلمين في الفصول الدراسية، مثل الألعاب والمحاكاة، وفريق مسابقات، لعب الأدوار، وهلم جرا. يمكن الاطلاع على هذا التعلم متعة من جانبين، هما من حيث الطلاب والمعلمين في المصطلحات-.

جميع الأطفال في الفئة لا تفعل دائما نفس النشاط، ولكن تختلف وفقا لسرعة التعلم. ويمكن استخدام الأطفال الذين لديهم أكثر القدرات لمساعدة أحد الأصدقاء الذين ضعيفة. (المعلمين الأقران)

من خلال التعرف على قدرة الأطفال، يمكننا مساعدتك إذا نظرا لصعوبة ذلك تعلم الطفل أن يكون الأمثل.

في الأساس هو حل المشاكل الحياة. هذا يتطلب القدرة على التفكير بشكل نقدي وخلاق. الحرجة لتحليل المشكلة، وتقديم الحلول البديلة الإبداعية. كل من هذه الأنواع من التفكير، الناقد والإبداعي، ويأتي من الفضول والخيال على حد سواء في الوقت الحاضر الأطفال من الولادة..

ولذلك، فإن مهمة المعلم هو تطوير، من بين أمور أخرى غالبا ما تعطي تعيينات أو طرح الأسئلة المفتوحة. الأسئلة التي تبدأ بعبارة "ماذا لو ..." أفضل من البدء مع عبارة "ما، ماذا، متى،" الذي أقفل عموما (فقط إجابة واحدة صحيحة.).
دعونا رفع طريقة أكثر تقدما من التعلم
.......... ...  الكثير منا

 

0 komentar:

Posting Komentar